أوقفوا الحرب على غزة, والتزموا بقيمكم الأخلاقية المعلنة لحماية المدنيين

إلى:

السكرتير العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش،

الرئيس الأمريكي جو بايدن،

الرئيس الصيني شي جين بينغ،

رئيس الاتحاد الأوروبي اورسولا فون دير لاين,

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين،

زعماء الدول العربية والإسلامية،

زعماء الدول الحرة في العالم،

 

تطبق إسرائيل سياسة العقاب الجماعي وتستمر منذ 7 أكتوبر بقصف المنازل المدنية والمستشفيات والمدارس والمخابز وأماكن إيواء النازحين في كل بقاع قطاع غزة الذي يعد أكبر معسكر اعتقال في العالم، وأطولها مدة، وتقطع عنه الماء والكهرباء والوقود والغذاء والدواء وحتى الاتصالات. وقد زاد عدد ضحايا القصف الإسرائيلي عن 36 ألفا بمعدل ضحية كل دقيقة، والعدد في ازدياد مطرد.

إن سياسة العقاب الجماعي والانتقام من المدنيين وقصفهم بأكثر من 30 ألف طن من المتفجرات بمعدل 82 طنا للكيلو متر المربع الواحد في المكان الأكثر كثافة سكانية في العالم حيث يعيش ما معدله 6200 شخصا في الكيلو متر المربع الواحد لهو جريمة ضد الإنسانية ومخالف لكل الأعراف والشرائع الأممية وجريمة تتواصل تحت سمع العالم وبصره ولا يبررها ادعاء الحق بالدفاع النفس فمن يقتلون ويعيشون منذ حوالي شهر تحت القصف الدائم على مدار الساعة هم مدنيون فقدوا الأمن في بيوتهم وشوارعهم ومدارسهم وحتى في المستشفيات وأماكن العبادة.

نحن الموقعون على هذه المطالبة نضعكم أمام مسئولياتكم التاريخية لحماية المدنيين بوقف قتل الأطفال والنساء والشيوخ والشباب والضغط الفوري على إسرائيل لإيقاف قصف المدنيين ووقف التهديدات بالقصف وفتح الممرات الإنسانية لإدخال الغذاء والدواء والمحروقات وحماية المستشفيات وأماكن الإيواء والمنازل والمدراس وكافة مواقع المدنيين.

أظهروا التزاماً بقيم الأمم المتحدة وقيمكم المعلنة ولا تكونوا شركاء في هذه الجرائم ضد الإنسانية.

*جميع المقالات المذكورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المنظمة